القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تيك توك tik tok شرح شامل

 الربح من تيك توك



TikTok عبارة عن منصة تنمو بسرعة الضوء ويضاف إليها آلاف المستخدمين كل يوم.  لم يعد الأمر مجرد شيء مراهق بعد الآن!  تفترض هذه المنصة ثورة كبيرة في الشبكات الاجتماعية وتستغرق وقتًا بعيدًا عن المنصات الأخرى وتجذب المزيد من الأشخاص لاستهلاكها.  مما يعني أنه يوجد على TikTok الآلاف من العملاء المحتملين لعملك ، ما عليك سوى الخروج والعثور عليهم.  ولكن ، كيف ستعثر عليهم إذا لم تكن نشطًا داخل النظام الأساسي؟

 كيف يعمل TikTok؟


 تشغيل هذه المنصة بسيط للغاية ، مثل أي شبكة اجتماعية أخرى.  يتكون من تحميل مقاطع فيديو ، يبلغ طولها عادةً 15 ثانية ، ولكنها أضافت مؤخرًا خيارًا لإطالة مدة تصل إلى 3 دقائق.  الفيديوهات التي عادة ما تنجح والأكثر شهرة بين المستخدمين هي مقاطع موسيقية وروح الدعابة ، بالإضافة إلى الاتجاهات الحالية ، والتي يمكنك مشاهدتها دون الحاجة إلى متابعة أي شخص.

  من أهم مزايا TikTok أنه يمكنك الظهور على الصفحة الرئيسية لأي مستخدم دون الحاجة إلى متابعتهم ، حيث أن التطبيق يعرض مقاطع الفيديو وفقًا للخوارزمية الخاصة به.

  إضافة إمكانية متابعتهم لشركتك أو العثور عليك بناءً على علامات التجزئة الخاصة بك.  بالإضافة إلى ذلك ، فهي عبارة عن منصة ذات محتوى مختلف عن الآخرين ، وأقل جدية وأكثر ديناميكية ، والإمكانيات عند إنشاء المحتوى لا حصر لها وستساعدك الاتجاهات على أن تكون عصريًا داخل النظام الأساسي ، والتواصل بطريقة مختلفة مع المستخدمين .

من الأدوات الأخرى التي يمتلكها TikTok إمكانية البث المباشر ، وكذلك على YouTube أو Instagram.  الحداثة التي يضيفها TikTok إلى ديناميكيات المباشر هو أنه ، بصرف النظر عن الدردشة النموذجية التي يتفاعل معها المستخدمون ، يمكنهم أيضًا إرسال هدايا افتراضية إلى منشئ الحساب ، والتي تتحول إلى ماسات داخل الملف الشخصي ويمكن تحويلها بعد ذلك بالمال الحقيقي.

 المستخدمون

 بالنسبة للمستخدمين الموجودين داخل المنصة ، صحيح أن نسبة كبيرة ، حوالي 60٪ ، تتوافق مع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 24 عامًا.  لذلك بالنسبة لتلك الشركات التي ترغب في استهداف جمهور صغير ، فإن TikTok هي بالتأكيد منصتها.  لكن هذا لا يعني أنه إذا كان عملك يركز على نوع آخر من الجمهور ، فلن يجد الربحية من خلال تركيز إستراتيجيته التسويقية على TikTok ، فلا يزال هناك أكثر من 40٪ من المستخدمين أكبر من تلك الفئة العمرية ، دون أن ننسى أن المستخدمين الجدد الذين يدخلون TikTok كل يوم لا يتوقف عن النمو ، ومع انتشار استخدامه بهذه السرعة الكبيرة ، يزداد أيضًا عدد العملاء المحتملين الذين ينضمون إلى هذه الشبكة الاجتماعية كل يوم.  عليك فقط أن تبحث عنه

مزايا TikTok لعملك عبر الإنترنت ، بالأرقام!


  1.  إنه متوفر في 154 دولة و 39 لغة مختلفة.
  2.  كان في عامي 2018 و 2019 التطبيق الأكثر تنزيلًا على Iphone.  فيما يتعلق بنظام Android ، يمكننا القول أن تطبيق TikTok مثبت على 90٪ من الهواتف.
  3.  أكثر من مليون زيارة يوميًا من قبل المستخدمين.
  4.  أكثر من نصف مستخدمي هذا التطبيق يستخدمونه يوميًا ، بالضبط 52.1٪

لكن هذه ليست كل المزايا التي يتمتع بها التطبيق ، في هذه القائمة سنخبرك أكثر.

 6 فوائد لاستخدام TikTok في إستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بي

يمكنك فتح حسابك كحساب شركة وليس كمستخدم آخر ، وهذا سيساعدك عندما يتعلق الأمر بالعثور على العملاء لأنه يجلب الحقيقة لعملك ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين رابط مباشر إلى موقع الويب الخاص بك في سيرتك الذاتية ، والذي سيؤدي ذلك إلى زيادة حركة المرور وتحسين إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك ، وبالتالي تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك.  كلها مزايا لاستراتيجيتك على الإنترنت!

  1. الإعلان (إعلانات TikTok)

     واحدة من المستجدات التي قارنتها المنصة ببداياتها هي أنه يُسمح الآن بالحملات الإعلانية ، والتي يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من حساب TikTok كشركة ، لأنه من خلال الروابط المباشرة إلى موقع الويب الخاص بك من الإعلانات ، يكون العملاء المحتملون واحدًا انقر بعيدًا عن أن تصبح عملاء فعليين.

    2. المؤثرين

     في عالم TikTok ، كما هو الحال في instagram ، هناك العديد من الوجوه المألوفة داخل المنصة التي ولدت هناك ولديها ملايين المتابعين ، ولهم تأثير كبير على المنصة ، نظرًا للتعاون معهم في الحملات الإعلانية ، فلن تحصل فقط على يعرفك المتابعون ، ولكن من المرجح أن تظهر الحسابات الكبيرة لأي مستخدم على الصفحة الرئيسية ، دون الحاجة إلى متابعتهم.

     ولن تجد فقط شخصيات عامة ولدت في tiktok لتتمكن من التعاون مع علامتك التجارية ، فهناك المزيد والمزيد من المشاهير والوجوه المعروفة في الشبكات الاجتماعية الأخرى أو في مواضيع أخرى تنضم إلى tiktok لتحميل مقاطع الفيديو للمتعة وينتهي بها الأمر كونها ميزة إضافية في سباقهم.

     3. المحتوى


     يختلف المحتوى الذي تنشره على هذه الشبكة الاجتماعية عما يمكنك نشره على أي موقع آخر ، فهذه المنصة تساعدك على أن تكون مبتكرًا وإنشاء محتوى أصلي أكثر مما تقوم بإنشائه ، على سبيل المثال ، لمنصة مثل YouTube أو Instagram.  إذا نفدت الأفكار الخاصة بالمحتوى الخاص بك ، فإن الاتجاهات والتحديات الخاصة بالتطبيق ستمنحك الأفكار التي تحتاجها حتى لا تتوقف أبدًا عن الإبداع.  يعد التناسق داخل هذا التطبيق أمرًا مهمًا للغاية ، نظرًا لأنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها ، زادت فرصك في الوصول إلى عميلك المثالي.
      يبدو إنشاء الكثير من المحتوى على هذه المنصة مختلفًا عما إذا كنت تفعله على الآخرين ، وهنا صورة العلامة التجارية التي تعكسها هي صورة ثابتة وديناميكية وقريبة ، على الشبكات الأخرى يمكن أن تكون مملة وحتى ثقيلة إذا نشرت الكثير

    4. Hashtags


     تساعد Hashtags مقاطع الفيديو كثيرًا في الوصول إلى جمهورها المستهدف ، فهي أداة أساسية لتتمكن من النمو داخل النظام الأساسي ، إذا أجريت تحديًا وأضفت الهاشتاج المقابل ، فستتمكن من الوصول إلى المزيد من المستخدمين.  من ناحية أخرى ، تتمثل إحدى أفضل الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها في TikTok في إنشاء علامة تصنيف خاصة بشركتك ، لذلك إذا أراد المستخدمون العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكنهم لا يستطيعون العثور على ملف التعريف الخاص بك ، فيمكنهم العثور عليك باستخدام علامة تصنيف واحدة.  على سبيل المثال ، إذا كانت شركتك تبيع الملابس ، وإذا كان المستخدم قد اشترى ملابسًا وأراد التوصية بها لأنه يشعر بالرضا ، فسيستخدم علامة التصنيف الخاصة بك وسيجد المستخدمون الذين لا يعرفون أنك ستجد حسابك بسهولة.

     5. كوميديا


     على TikTok ، تنتصر الكوميديا ​​دائمًا ولن تسلب مصداقية شركتك ، من خلال أي تصميم رقص على الموضة في تلك اللحظة ، يمكنك إنشاء تحدٍ عن طريق إضافة نص ، وعلى سبيل المثال ، يمكنك التحدث عن مزايا توظيف خدماتك في طريقة مبتكرة ومبتكرة.

     6. التفاعل


     في TikTok ، يكون التفاعل بسيطًا جدًا ، والتعليق على مقطع فيديو أو الإعجاب به أكثر شيوعًا بين المستخدمين منه على الأنظمة الأساسية الأخرى ، نظرًا لأن التصميم يسهل التفاعل بشكل كبير ، لذلك يجب عليك ، كشركة ، التفاعل معهم أيضًا وإنشاء تعليقات تجعل يرى المتابعون لك صورة أفضل للعلامة التجارية.
    لهذا وأكثر من ذلك بكثير ، تعد المراهنة على منصة TikTok لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك نجاحًا أكيدًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنها المنصة التي تضم أكبر عدد من المستخدمين الجدد كل يوم ولا تزال واحدة من أكثر الأنظمة التي يتم تنزيلها.  لا تفكر مليًا وانضم إلى TikTok لتحسين استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

    تعليقات