القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من تيك توك اكثر من 1000دولار يوميا


كيف تربح وتكسب  على TikTok في عام 2022؟

 دعنا نتعرف على كيفية كسب المال باستخدام كم تكسب على TikTok في عام 2022؟TikTok والأرقام التي يمكن تحقيقها


 يحاول العديد من الأشخاص كسب المال عبر الإنترنت من خلال الاستفادة من الفرص العديدة التي توفرها وسائل التواصل الاجتماعي.  من المؤسف أنه في معظم الحالات ، يكون تحقيق دخل مرضي بنفس صعوبة الجدال مع فيتوريو صغاربي دون التعرض للإهانة.

  يمكنك الاشتراك في TikTok مع الاعتقاد بأن كسب أموال كبيرة من مقاطع الفيديو الخاصة بك هو لعبة أطفال فقط لإدراك أن الوصول إلى أرقام TikTokers الأكثر شهرة يتطلب الكثير ، ولكن الكثير من العمل.


 في هذه المقالة سوف تكتشف الأدوات التي يمكنك من خلالها كسب المال على TikTok والأرقام التي يمكنك تكوينها بناءً على المشاهدات الناتجة عن المحتوى.

الطرق الرئيسية لاستثمار أنشطتك على TikTok


 تمامًا مثل الوسائط الاجتماعية الشهيرة الأخرى (مثل Instagram و YouTube) ، تتيح TikTok أيضًا لمستخدميها كسب الدخل بطرق مختلفة.  

في قاعدة كل شيء ، بالطبع ، هناك دائمًا نشاط يتم تنفيذه بشكل احترافي وتقدير لاحق له من قبل المتابعين.  لذلك ، إذا أخبرك شخص ما أن كسب المال على TikTok هو لعبة أطفال أو أنه يمكنك الحصول على دخل سلبي على هذه الشبكة الاجتماعية ، فاعلم أن هذا ليس هو الحال.

  لكن ما هي الأنشطة التي يمكنك من خلالها الحصول على تعويض على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية؟


 بالإضافة إلى بيع منتجاتك أو تسويقك داخل المنصة ، هناك ثلاث

 طرق تسمح لك بالكسب:

  1. صندوق TikTok Creator Fund ؛
     2. جلسات حية

    3.  الرعاية.

صندوق Creator هو صندوق أنشأته المنصة لتمكين منشئي المحتوى من الحصول على مكافآت بناءً على عدد المشاهدات.  يختلف الاعتراف الذي يمنحه TikTok للمبدعين وفقًا لمعايير معينة ويتراوح من 0.01 دولار إلى 0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة.  نعم ، هذا صحيح: قيل إن هذا قد يبدو سخيفًا (مع الحد الأدنى للأجور ، ستحقق مليون مشاهدة ربحًا قدره 10 دولارات) ، لكن TikToker الذي لديه الكثير من المتابعين يمكنه الوصول إلى هذه الأرقام.

  بالإضافة إلى ذلك ، فإن نشاطًا كهذا - إذا تم تنفيذه بشكل احترافي - يتضمن عددًا معينًا من مقاطع الفيديو يوميًا ، حتى يتمكن من تحقيق إيرادات مرضية.

لكن مقاطع الفيديو المنشورة ليست الطريقة الوحيدة لجلب بعض المال إلى الوطن.  على TikTok ، في الواقع ، من الممكن التفاعل مع متابعيك من خلال "البث المباشر".  تتيح هذه الجلسات المباشرة لمنشئ المحتوى زيادة المشاركة وكسب المال بفضل تبرعات المتابعين.

  هذه ، في الواقع ، لديها إمكانية شراء عملات افتراضية ليتم دفعها للمبدعين كدليل على التقدير للمحتويات.  الشيء العظيم هو أنه يمكن تحويل هذه العملات إلى أموال حقيقية.


 أخيرًا ، هناك رعاية.  هذه الأداة هي بلا شك الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق ، حتى لو كانت لا تتعلق مباشرة بـ TikTok ، بمعنى أنها ليست الشركة الصينية التي تدفع.  نظرًا لأن هذه المنصة تحقق نجاحًا هائلاً (خاصة بين الأصغر سنًا) ، فقد أدرجتها العديد من الشركات في استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ؛  بالإضافة إلى الأنشطة الإعلانية والتسويقية العادية التي يتم تنفيذها مباشرة من قبلهم ، فإن هذه الحقائق تنظر أيضًا باهتمام إلى TikTokers الأكثر موثوقية ومتابعة ، وتبرم اتفاقيات إعلانية معهم.

  في جوهرها ، يتم الدفع لهؤلاء المؤثرين مباشرة من قبل العلامات التجارية للإعلان عن منتجاتهم في مقاطع الفيديو أو العروض الحية ، ويمكن أن تكون الأرقام مثيرة للاهتمام للغاية.  فقط فكر في أن مقطع الفيديو الترويجي الذي يحقق مليون ظهور يمكن أن يساوي بضع عشرات الآلاف من اليورو.

كم عدد المتابعين الذين تكسبهم على TikTok

الآن بعد أن عرفت طرق كسب المال على TikTok ، من المهم أن تفهم الأرقام المطلوبة لتتمكن من وضعها موضع التنفيذ واستغلال إمكانات هذه الشبكة الاجتماعية.  كما قد تكون خمنت ، ترتبط الأرباح على TikTok ارتباطًا وثيقًا بعدد المتابعين الذين يمتلكهم منشئ المحتوى.
  ليس هذا فقط: في حالة عدم وجود بعض المتطلبات الدنيا ، لا تسمح المنصة بالوصول إلى Creator Fund أو القيام بالعروض الحية.

 في الحالة الأولى ، من الضروري أن يكون المنشئ قد بلغ من العمر ، وأن يكون لملفه الشخصي حد أدنى من المتابعين (10000) وأن محتوياته قد حققت ما لا يقل عن 10000 مشاهدة في الثلاثين يومًا السابقة لطلب المشاركة في الصندوق.  أما بالنسبة للعروض الحية ، فإن الحد الأدنى للسن هو 16 عامًا وما لا يقل عن 1000 متابع.  وللرعاية؟  حسنًا ، في هذه الحالة - على الرغم من أن المنصة ليس لها رأي في الاتفاقيات الخاصة المبرمة بين المؤثر والشركة - فإن مدى المتابعة يؤثر أكثر من أي وقت مضى.
  من الواضح ، في الواقع ، أن العلامة التجارية لها مصلحة في أن يتم الإعلان عنها من قبل منشئ قادر على الوصول إلى عدد كبير من الناس.

 كلما زاد عدد متابعي TikToker ، زادت فرص اتصال الشركات به للحصول على رعاية ، وبالتالي ، قدرته على المساومة.

هل يجب الإعلان عن أرباح TikTok؟

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الطامحون على TikToker هو ما إذا كان يجب الإعلان عن الأرباح المحققة على هذه المنصة لضابط الضرائب. 

 مثل أي دخل ، حتى لو كان نتيجة نشاط عرضي ، يجب تضمين الإقرار الضريبي حتى أولئك القادمين من نشاط عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 بالطبع ، إذا أصبح نشاط من هذا النوع مستمراً وبدأت في التعاون مع الشركات التي تدفع لك للإعلان عن أنشطتها من خلال المحتوى الخاص بك ، فلن يكون الإعلان عن الأرباح كافياً.

في هذه الحالة ، سيتعين عليك فتح رقم ضريبة القيمة المضافة (أيضًا لأن من يدفع لك مقابل الرعاية سيريد الفاتورة).  أفهم أن هذه خطوة صعبة.  ومع ذلك ، إذا كان هدفك هو تحقيق أرباح جيدة مع TikTok ، فيجب أن تعلم أنه يوجد في إيطاليا نظام ضريبي مدعوم يمكنك الاستفادة منه على الأقل خلال السنوات الأولى: نظام السعر الثابت.

.ختاماً

لقد شرحت لك في هذه المقالة الطرق التي تسمح لمختلف TikTokers لكسب مبالغ مثيرة للاهتمام على هذه الشبكة الاجتماعية.  بغض النظر عن أهدافك ، يجب أن تعلم أن فرص الكسب تزداد بشكل كبير إذا قمت بتنفيذ أنشطة مختلفة فيما بينها.  باختصار ، لماذا تستخدم TikTok فقط إذا كانت هناك أيضًا وسائط اجتماعية أخرى؟

  سيسمح لك وجودك على شبكات متعددة بتوسيع متابعيك وكسب المزيد أو الترويج لعملك بشكل أفضل.  للقيام بذلك ، ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى التصرف بشكل احترافي واستخدام الأدوات التي تساعدك على تنفيذ استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك


 تتيح لك أداة البرمجة الاجتماعية مثل Postpickr إنشاء وبرمجة كل المحتوى الخاص بك على القنوات الاجتماعية المختلفة من لوحة تحكم واحدة بديهية وعملية ، تم تطويرها بالكامل باللغة الإيطالية.

فرصتك اليوم


تعليقات